الصفحات

Tuesday 8 December 2020

مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر اليوم 08-12-2020 دورى أبطال أوروبا

 يستضيف برشلونة الإسبانى نظيره يوفنتوس الإيطالى ، على ملعب نادي نو ، لخوض مباراة القمة السادسة والأخيرة من دور البطولة ببطولة دوري أبطال أوروبا ، الثلاثاء ، الحلقة العاشرة مساء الثلاثاء ، بعد أن كانت مباراة انتهت بفوز الفريق الكتالونى على السيدة العجوز بهدف نظيفين .



موعد مباراة برشلونة ضد يوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة: - 

تقام مباراة برشلونة ضد يوفنتوس في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، في تمام العاشرة مساء ، اليوم الثلاثاء ، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD2.


ويدخل الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسبانى مباراة الليلة على أمل تحقيق الفوز ، لاستعادة ثقة الإدارة وجماهير الكتالونى ، بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له نتيجة الفريق في منافسات الدورى الإسبانى. 


برشلونة فى مباراة ويستعيد الليلة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسى  الذى غاب عن المباراة الماضيه من البطولة للحصول على قسط من الراحة.   


وعلى الجانب الأخر ، يدخل يوفنتوس مباراة متحفزا للثأر من خصمه الإسبانى ، الذى ضربه بهدفين في عقر داره على ملعب يوفنتوس أرينا ، الجولة الثانية من الطولة.

ويأمل أندلو بيرلو في مباراة الذهاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة الليلة ، للانتقام من مضيفه برشلونة ، وتحقيق الفوز ، حيث تشير السيدة العجوز إلى أسباب الهزيمة في المباراة السابقة.


ويحتل برشلونة صدارة المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة ، بينما يحتل يوفنتوس وصافة المجموعة برصيد 12 نقطة.

لمشاهدة مباراة برشلونةويوفنتوس مباشر اليوم 8/12/2020 فى دوري أبطال أوروبا. 



No comments:

Post a Comment