الصفحات

Thursday 27 May 2021

تردد قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي

  نقدم لكم تردد قناة تنقل مباراة الأهلى ونهضة بركان فى كأس السوبر الأفريقى المحدد إقامتها اليوم فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.


مباراة الأهلي و صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 

يترقب عشاق كرة القدم قمة عربية نارية ستجمع بين فريقي الأهلي ونظيره نهضة بركان المغربي يوم الجمعة، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، بالعاصمة القطرية الدوحة.


وتنطلق مباراة الأهلي مع نهضة بركان في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، في الدوحة.


وتذاع مباراة الأهلي مع نهضة بركان على قناة الكأس القطرية المفتوحة عبر نايل سات، على تردد 11919 أفقي عبر نايل سات ومعدل الترميز 27500.


ويلعب الأهلي مباراة السوبر الأفريقي باعتباره بطل النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك نهضة بركان بالبطولة بعد فوزه بكأس الكونفدرالية الموسم الماضيةيستقبل استاد جاسم بن حمد، في العاصمة القطرية الدوحة، مباراة قوية ومثيرة تجمع بين الأهلي ونهضة بركان، في السوبر الإفريقي.


ويدخل الأهلي المباراة بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، على حساب غريمه التقليدي الزمالك المصري في نوفمبر الماضي.

بينما على الجانب الآخر، يشارك نهضة بركان في المباراة، بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية، والتي حصل عليها على حساب بيراميدز في نهاية أكتوبر 2020.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان؟

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس بحقوق بث السوبر الإفريقي، وستذاع المباراة على شاشتها حصريًا في الشرق الأوسط.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان هي قناة BeIN SPORTS 4، وسينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة قبل انطلاقها بما يقرب من نصف ساعة.

ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان؟

هناك مجموعة من الترددات لقنوات بي إن سبورتس وللقناة الرابعة الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان، والمتواجدة على القمرين سهيل سات ونايل سات وأقمار أخرى.







No comments:

Post a Comment