الصفحات

Thursday 10 December 2020

مشاهدة مباراة ارسنال ودوندالك بث مباشر اليوم 10-12-2020 الدوري الأوروبي

 نتابع عبر موقع Yalla Goal مباراة آرسنال ودوندالك Real Arsenal versus Dundalk ، التي تنطلق اليوم الخميس الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، الساعة الثامنة إلا خمسة دقائق مساء بتوقيت مصر، حيث يستضيف اللقاء ملعب أفيفا، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

يعتبر نادي أرسنال من أكبر الاندية الإنجليزية التي مرت على تاريخ البريميرليج ومن الاكثر شهره على مستوى العالم وبالرغم من التاريخ الكبير للجانرز إلى أنهم يقدمون موسماً ضعيفاً للغاية في الموسم الحالي 2019-2020 بعدما بعد عن جميع المراكز التي تتنافس على المشاركة في بطولة قارية بالموسم المقبل ليقترب بان يكون أحد الغائبين ويمكنكم مشاهدة مباراة أرسنال بث مباشر اليوم حيث يقاتل الفرقي من أجل حجز مقعد أوروبي بالموسم المقبل فيتبقي له مواجهتين يحتاج للانتصار فيهم مع تعطل المنافسين ومن أبرز لاعبي الفريق أوباميانج النجم الجابوني هداف الفريق بالإضافة إلى الكسندر لاكازيت وديفيد لويز تحت قيادة المدرب مايكل أرتيتا وهو ما يجعلنا نهتم بمشاهدة مباراة أرسنال اليومبث مباشر في الدوري الإنجليزي فإن الفريق بات يقدم أداء قوي للغاية رغم التراجع في الدوري بعدما فاز على ليفربول بطل الدوري وإخراج مانشستر سيتي من كأس الرابطة وهو بطل النسخة السابقة.


واستقر الجهاز الفني لفريق أرسنال على تشكيل فريقه في مباراة اليوم أمام دوندالك والذي من المتوقع أن يكون كالتالي، لينو، بيليرين، هولدينج، جابرييل، تيرني. خط الوسط: بارتي، تشاكا، ساكا. خط الهجوم: ويليان.

معلومات آرسنال دوندالك:-

🏆 البطولة : الدوري الأوروبي 2020 . 

 🕗موعد المباراة : الساعة 7:55 مساءا بتوقيت مصر والساعة 8:55 مساءا بتوقيت السعودية . 

™️ تاريخ المباراة : الخميس الموافق 10-12-2020 . 

📺 القنوات الناقلة : الناقلة : بي ان سبورت 2 . 

🎤 التعليق الصوتي : خالد الحدي . 

🏟 ملعب المباراة : أوريل بارك . 

⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد نهاية المباراة .

بث مباشر مشاهدة مباراة آرسنال ودوندالك 

متابعة مباراة اليوم بث مباشر، ويلتقي آرسنال و دوندالك، ضمن منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، حيث يدخل آرسنال المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد 15 نقطة، فيما يحتل دوندالك المركز الرابع بدون نقاط، بجدول ترتيب المجموعة، ونتابع المباراة من خلال Yalla Goal مباريات اليوم بث مباشر عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

في حالة انقطاع البث فقط قم بتحديث الصفحة وسوف يعود البث المباشر ومشاهدة مباريات اليوم من جديد مرة أخري.

No comments:

Post a Comment