الصفحات

Wednesday 9 December 2020

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا

 مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر بتاريخ 09-12-2020 دوري أبطال أوروبا. 

فاز ريال مدريد بلقب أكثر الأندية شهرة في أوروبا رقماً قياسياً 13 مرة ، لكنه يواجه خطر الخروج المبكر المفاجئ عندما يستقبل بوروسيا مونشنجلادباخ في العاصمة الإسبانية مساء الأربعاء. 



كان من المتوقع أن يتنافس فريق المدرب زين الدين زيدان مع إنتر ميلان على صدارة المجموعة الثانية ، لكن كلا الفريقين من الوزن الثقيل ينتقلان إلى الجولة السادسة مع تعليق آمالهما على التأهل. 


بعد قولي هذا ، فإن مصير ريال مدريد في أيديهم لأنهم يعلمون أن الفوز في مباراتهم الأخيرة بالمجموعة سيضمن وصولهم إلى دور الـ16. 


ومع ذلك ، قد تؤدي بعض التباديل أيضًا إلى إقصاء لوس بلانكوس بشكل كبير من أوروبا تمامًا حيث تستعد المجموعة B لتحقيق نتيجة مؤثرة. 


في هذه الأثناء ، يأتي بوروسيا مونشنجلادباخ إلى هذه المباراة الحاسمة أو الفاصلة ويحتل الصدارة في القسم ومثل خصومه في الدوري الإسباني ، فإنهم يتحكمون هم أنفسهم في مصيرهم. 




قام فريق ماركو روز الشاب النابض بالحيوية بإزعاج بعض الريش عند عودته إلى الطاولة الأولى في أوروبا ، وسيتخيل فريق Foals فرصهم في إدانة ريال مدريد بخروج محرج من دوري أبطال أوروبا .

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا:-

لأول مرة منذ سنوات ، ريال مدريد ليس واثقًا على الإطلاق من قدرته على الخروج من دوري أبطال أوروبا . في الواقع ، بعد أن لعب في الأيام الخمسة الأولى من هذه المجموعة ، احتل البيت الأبيض المركز الثالث فقط في الترتيب بسبع وحدات على مدار الساعة. ومع ذلك ، لم يضيع شيء بالنسبة إلى Merengue الذين يتخلفون بنقطة واحدة فقط عن القائد الذي ليس سوى خصمه اليوم. 


هزموا منذ البداية على يد شاختار دونستك (2-3) ، ثم تعادلوا ضد مونشنغلادباخ في اليوم الثاني (2-2) قبل أن يستعيدوا الانتصار بالفوز مرتين على إنتر (3 - 2 و0-2). لكن في الأسبوع الماضي ، انتكسوا أمام شاختار (2-0) وعرّضوا أنفسهم لخطر كبير. منذ ظهور الشكل الجديد لدوري أبطال أوروبا عام 1992 ، تأهل ريال دائمًا لمباريات خروج المغلوب.

على العكس من ذلك ، يحتل مونشنغلادباخ صدارة المجموعة B وهذا يبعث على الارتياح الشديد عندما ننظر إلى المحن في هذه المجموعة ونقص خبرة النادي. بعد أن بدأ بالتعادل مرتين ضد إنتر (2-2) وريال (2-2) ، تفوق بوروسيا مرتين على شاختار دونيتسك (0-6 و4-0). من ناحية أخرى ، مساء الثلاثاء ، تعرض المهور لهزيمة على أرضه أمام إنتر (2-3) على الرغم من الأداء الصحيح للغاية ، لكنهم ظلوا في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن جميع المنافسين الآخرين في التصفيات.

مشاهدة بث مباشر لمباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا.






التوقيت مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا

20:00 غرينتش – نواكشوط
21:00 الرباط – الجزائر – تونس
22:00 القاهرة – الخرطوم – طرابلس
23:00 مكة المكرمة – إسطنبول – القدس الشريف – الدوحة – صنعاء – الكويت – المنامة
00:00 مسقط – أبوظبي
01:00 طهران

No comments:

Post a Comment